معلومات حركة المرور و حالة الطرق في الإمارات لأجهزة الجارمن

أعلنت شركة نافتيك في مؤتمر صحفي عقد في شيكاغو بتاريخ 9 فبراير 2011 عن إطلاق خدمة حركة المرور في دولة الإمارات العربية المتحدة، و هو أول إطلاق لهذه الخدمة من شركة نافتيك في منطقة الشرق الأوسط.

تغطي هذه الخدمة أكثر من 3700 كيلومتر من الطرق لأكبر ثلاث مدن دولة الإمارات العربية المتحدة -- دبي وأبو ظبي والشارقة ، التي تغطي أكثر من 50 ٪ من سكان الدولة.


ووفقا لبحوث نافتيك ،  فإن معلومات حركة المرور هي الأكثر رواجا بعد ميزة الملاحة على أجهزة الملاحة وتحديد المواقع. مع 96 ٪ من مستخدمي برامج الملاحة في الهواتف يريدون الميزة الجديدة و 89 ٪ من مستخدمي أجهزة الملاحة في السيارات من السائقين أبدوا رغبتهم للحصول على خدمة حركة المرور في الوقت الحقيقي في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، خلصت البحوث إلى أن مستخدمين أجهزة الملاحة في الدولة مع خاصية حركة المرور بالوقت الفعلي  يقضون  18 في المئة وقتا أقل في ​​القيادة  ، أو توفير سنوي يعادل أربعة أيام على الطريق.

للإطلاع و الإستفادة من هذه الخدمة في الإمارات يمكن الدخول على هذا الرابط: خريطة الحركة المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة يفضل فتح هذا الرابط من متصفح جوجل كروم أو مزيلا فايرفوكس
و هذه بعض الصور لما تبدو عليه حالة الحركة المرورية في كل من دبي الشارقة و أبو ظبي وقت الذروة الصباحي:






للحصول على أجهزة الملاحة جارمن بأفضل الأسعار و أحسن خدمات ما بعد البيع يمكن الإطلاع على هذا الرابط:
http://masarat-gps.com/


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف شاغرة لدى الوكالة الكورية للتعاون الدولي في عمان - الاردن براتب يبدأ من ١٠٠٠ دولار شهريا

خريطة سوريا الملاحية لأجهزة جارمن